Posted on

الامارات : منح دراسية لدرجة الدراسات العليا من KHU

منح دراسية لدرجة الدراسات العليا من KHU في الإمارات، 2017 – تعلن جامعة خلفية أو Khalifa University عن تقديم عدد من المنح الدراسية للطلاب الدوليين من أجل متابعة أي من برامج أو تخصصات درجة الدراسات العليا “الماجستير والدكتوراه” التي تقدمها الجامعة للعام الدراسي 2017-2018.

تقدم جامعة خليفة لطلاب الدراسات العليا العديد من المنح الدراسية الشاملة التي تهدف إلى توفير جميع النفقات التعليمية اللازمة للطلاب والقدرة على كسب راتب شهري جذاب.

جامعة خليفة هي غير هادفة للربح ، مؤسسة مختلطة مستقلة افتتحت في عام 2007 كجزء من مبادرة حكومة أبو ظبي.ويدعم جامعة خليفة من قبل حكومة دولة الإمارات والمملوكة بالكامل من قبل إمارة أبو ظبي.

يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة اللغة الإنجليزية ويجب أن يكون الطالب قد درس برامج باللغة الإنجليزية لدرجة البكالوريوس.

معايير الأهلية:

  • أن تكون طالبًا دوليًا.
  • تملك شهادة درجة البكالوريوس.
  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية IELTS أو TOEFL.

تغطي المنحة:

تغطي المنحة كامل الرسوم الدراسية للبرنامج مع راتب شهري 14,000 درهم إمارتي لطلاب الماجستير ، 18,000 درهم إمارتي لطلاب الدكتوراه مع دعم لحضور المؤتمرات.

مواضيع المنحة:

تدعم المنحة أي من برامج أو تخصصات درجة الدراسات العليا “الماجستير والدكتوراه” التي توفرها الجامعة.

تقديم الطلبات:

يجب تقديم الطلبات عن طريق الإنترنت مع إرفاق الوثائق التالية:

  • نسخة مصدقة من شهادة البكالوريوس لطلاب الماجستير ونسخة مصدقة من شهادة الماجستير لطلاب الدكتوراه.
  • شهادة معادلة صادرة عن وزارة التربية والتعليم العالي للطلاب الخرجين من مؤسسات خارج الإمارات العربية المتحدة.
  • نص رسمي يبين جدول الدرجات.
  • شهادة إجادة اللغة الإنجليزية 6.5 IELTS أو 91 IBT-TOEFL.
  • إختبار GRE.
  • سيرة ذاتية مفصلة.
  • صورة شخصية بخلفية بيضاء.
  • صورة عن جواز سفر ساري المفعول.
  • بيان الغرض “400-1000 كلمة”.

نموذج تقديم الطلبات

لمزيد من المعلومات عن المنحة الدراسية من هنا ، لمشاهدة البرامج أو التخصصات التي تقدمها الجامعة من هنا.

أخر موعد لتقديم الطلبات يوم 14 آيار “مايو” 2017

Posted on

تجربة نجاح الطالب محمد حواصلي في الحصول على المنحة التركية لدرجة الماجستير

تجربة الطالب محمد حواصلي في الحصول على المنحة التركية لدرجة الماجستير

  • بداية الرحلة … 

رحلتي بدأت في السنة الأخيرة من المرحلة الجامعية أدركت حينها أن الجامعة لن تجعل مني مهندسا أو طبيبا أو حقوقيا أو إقتصاديا …إلخ نعم هذا يحدث على الورق فحسب أما عن حقيقة الأمر فلا أحد قادر على ممارسة العمل الذي يحلم به ولم أتخيل الشركات تنتظر لحظة تخرجي لتوظفني , لأني ببساطة و بطبيعة الأمر أفتقد الخبرة العملية فأنا لازلت خريج “طازج” ومن ناحية أخرى فكمية المعلومات المفيدة التي حصلت عليها ليست بالقدر الكافي الذي يخولني أن أتصدر مجلساً في الحياة الأكاديمية كدكتور جامعي أو باحث علمي .

  • ماهو السر والطريقة لبداية الرحلة

بداية أنشأت ملف إكسل بسيط وضعت فيه معلومات عن المنح التي أجدها وأوقات التقديم وتاريخ الإنتهاء والشروط والأوراق المطلوبة لكل منها ومع مرور الزمن أخذ الجدول يكبر شيئا فشيئا وبدأت بإرسال طلبات التقديم واحدة تلو الأخرى.  سأذكر بعضها على سبيل التعداد لا الحصر :
منح Erasmus Mundus  بأنواعها سواء برامج التبادل العلمي أو برامج المنح الكاملة ومنها AVEMPACE1,AVEMPACE2,AVEMPACE+, PEACE1, PEACE2, Hermes, EMJMD.وقدمت على برامج منح الحكومات مثل منحة الحكومة الماليزية و الحكومة البريطانية والحكومة التركية و الحكومة النروجية وحكومة النمسا  وبعض البرامج الأخرى كمنحة معهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا في أبو ظبي  و منحة جامعة الملك فهد بن عبد العزيز في السعودية و منحة مؤسسة الأصفري ومؤسسة آغا خان  ومنحةDAAD  الألمانية ومنحة القادة الألمانية و منحة البحث العلمي TUBİTAK التركية و منحة التميز في جامعة شيفلد البريطانية .

أخذت رسائل we regret to inform you that your application has been rejected تتوالى علي واحدة تلو الأخرى وبعضها يذكر سبب الرفض فأقوم بكتابته بملفي الإكسل لأحاول تداركه ريثما تفتح المنحة مرة أخرى.

  • الصعوبات والعقبات ..

في السنة الأولى في هذه الرحلة(عام 2013) لم أحصل على أي قبول لعدم وجود شهادة كفاءة دولية باللغة الإنكليزية فقمت بعدها بحضور كورس تحضيري لإمتحان التوفل وخلال ستة أشهر أجريت الإمتحان و حصلت على الشهادة وسبب آخر لعدم القبول ربما يكون في هشاشة الطلب فقد كنت مبتدئا في موضوع المنح ولذلك قمت بإغناء الطلب من خلال القيام ببعض الكورسات التخصصية في مجالي الدراسي وبعض الأعمال التطوعية و قمت بجمع عدة رسائل توصية من دكاترة في جامعتي وأعدت محاولة التقديم في العام التالي الذي تفاجأت فيه بقبول من معهد مصدر في أبو ظبي ولكن إجراءات الفيزا لم تنجح و بقبول من جامعة شيفلد البريطانية مشروط بالحصول على شهادة آيلتس وبآخر من جامعة الملك فهد ين عبد العزيز مشروط بشهادة توفل بمعدل أعلى من معدلي الذي حصلت عليه. بسبب ظروف خاصة بإعتبار أن منحة شيفلد تؤمن تكاليف دراستك كاملة ولكن لا تشمل تكاليف المعيشة فتجاهلت هذه الفرصة (طبعا الآن والله ندمان ياسيدي ) وكذلك لم أقم بإعادة فحص التوفل فخسرت الفرصة الثالثة التي كانت من جامعة الملك فهد .

  •  الحصول على القبول في المنحة

في عام 2015 جاءني الرد بـاثنتي عشر رسالة رفض من برامج منح مختلفة وبرسالة قبول واحدة تبدأ بـ Congratulation, we pleased to inform you that your application has been ACCEPTED. كانت المرة الأولى التي أقرأ فيها رسالة كهذه خلال ثلاث سنوات من البحث وكانت منحة من الحكومة التركية Türkiye Bursları لدراسة الماستر في تخصص الإلكترون والإتصالات في جامعة Kocaeli üniversitesi

  • نصائح للمتقدمين الجدد

هناك حقيقة ثابتة أنه يوجد منح دراسية في جميع المجالات والمستويات الدراسية يكاد يصعب عدها وحصرها لكثرتها تفتح أبوابها في كل عام لتستقبل الطلاب من جميع أنحاء العالم وتتيح لهم فرصة إكمال تعليمهم الدراسي وتختلف هذه المنح في الجهة المانحة و الشروط والميزات ونظام الدراسة . هناك عدة محركات بحث خاصة بالمنح الدراسية التي يمكنك الإشتراك بقائمة بريدها الإلكتروني وهي ستتولى جمع المنح الملائمة لك بناء على عدة أسئلة تسألك بها عن رغباتك وتخصصك ونوع المنحة التي تبحث عنها  وترسل لك أسبوعيا المنح المتاحة في أنحاء العالم (الروابط تجدونها في نهاية المقال) والآن يتوفر على الفيس بوك عشرات الصفحات التي تنشر دوريا معلومات  تفصيلية عن المنح المتاحة في الوقت الحالي وكيفية التقديم عليها مدعومة بفيديوهات تساعدك خطوة بخطوة على التقديم (سأذكر بعضها في نهاية المقال ) .

ما أريد قوله هنا أن المنح الدراسية موجودة بشكل كبير ولكن ببساطة عليك تحقيق شروطها فمثلا شهادة اللغة الدولية (توفل أو آيلتس) كلنا يعلم أهميتها وضرورتها فإذا كانت المنحة مشروطة بشهادة لغة (وهو غالبا كذلك) فلا تتعب نفسك بتعبئة الطلب والإنتظار كمن ينتظر معجزة لن تتحقق وهذه السنة كما نعلم فإن منحة الحكومة التركية إشترطت على المتقدمين الحصول على شهادة لغة دولية إذا كانت الجامعة التي إختارها الطالب تتطلب ذلك فبطبيعة الأمر فإن الطالب ببساطته سيقوم بإختيار الجامعات التي لا تتطلب شهادة اللغة التي لا يملكها وبالتالي لك أن تتصور حجم الضغط على مثل تلك الجامعات فمثلا في العام السابق مثلا تجاوز عدد المتقدمين للمنحة التركية من السوررين فقط المئة ألف متقدم فتصور لو أن نصفهم إختار نفس الجامعات التي لا تتطلب شهادة لغة و بالتالي الفرصة ضيئلة جدا جدا للقبول لذلك أنصحك بالإسراع والتسجيل على أقرب إمتحان لغة سيجري هذا العام وأن تبدأ بالتحضير له.

الأمر الثاني الذي أود الحديث عنه هو عن رسالة الدوافع (Motivation Letter) فهناك ملاجظة هامة جدا لا تكثر من الإستجداء في رسالة الدوافع وذكر وضع بلدك والحروب القائمة فيه والوضع الإقتصادي السيئ وووو فالذي يقرأ رسالة الدوافع ويقيمها يعرف وضع بلدك جيدا وبينتظر بطبيعة الحال في هذه الرسالة أن يعرف من أنت وما أهدافك وخططك ومالذي قمت به لتحققيها . وهنا أيضا أشير على ضرورة إختصار الرسالة فلا تكتب قصة حياتك فلا يهم القارئ في أي حي تسكن وكم عدد إخوتك وأسمائهم. إختصر قدر الإمكان بحيث تذكر المهارات التي لديك والشهادات التي حصلت عليها إن وجدت وقدرتك على التعلم ورغبتك الجادة في الحصول على المنحة ومعرفتك بالدولة والجامعة التي إخترتها أي عليك أن تقنع القارئ بأنك الشخص الأفضل الذي يستحق هذه المنحة عن غيرك من المتقدمين .

هناك ملاحظة أخرى أريد أن أشير عليها تتعلق بإختيار الجامعات المشاركة في برنامج المنحة التركية خاصة وهي : لا تجعل جميع إختياراتك تتركز على المدن الكبرى في تركيا لأنه غالبا معظم المتقدمين سيختارونها وبذلك فرصتك في المنافسة ستكون أقل و تأكد من كون الفرع الذي تريد دراسته موجودا وتصفح محتوياته وذلك من موقع الجامعة الرسمي.

  • أجواء الدراسة في تركيا

بالنسبة لي شخصيا فتركيا بلد مناسبة جدا للدراسة وخصوصا كطالب عربي وذلك لسبب هام جدا وهو الثقافة المشتركة في كثير من جوانب الحياة بيننا وبين تركيا كشعب فضلا عن كونها بلد تنموي صاعد في الفترة الحالية ولا يخفى على أحد قوتها الإقتصادية وتطورها في جميع المجالات الصحية والمعمارية والتجارية والثقافية والعلمية حيث يكفيك أن تعلم أن هناك في تركيا ما يقارب 200 جامعة تستقطب ما يقارب 75 ألف طالبا أجنبيا حسب آخر إحصائية  ويعود السبب بذلك لكثرة المنح التركية وهي السبب الرئيس في زيادة عدد الطلاب الأجانب، حيث بدأت تركيا بمنح الطلاب الأجانب منحًا تعليمية واسعة وشاملة في مطلع عام 2012. تشمل هذه المنح تكاليف الدراسة والإقامة والتأمين الصحي وراتبًا شهريًا ونشاطات للطلاب وخصومات على وسائل المواصلات و رحلات ترفيهية  كما أن التسجيل بها يعد أمرًا سهلًا وممكنًا من كل أنحاء العالم والسبب الآخر هو جودة التعليم العالية: حيث احتلت الكثير من الجامعات التركية المراتب الأولى في ترتيب الجامعات الأكثر جودة على الصعيد العالمي، وكانت جامعتا الشرق الأوسط التقنية ومرمرة من تلك الجامعات وفي النهاية جميعنا قرأ في بلده إعلانات الشركات السياحية برحلاتها إلى “تركيا جنة الأرض”  وهنا فعلا تتأكد من ذلك فطبيعتها الساحرة وتمازج جبالها ببحارها و غاباتها يذهل العقول .

لا أذكر حاليا صعوبات واجهتها في تركيا أصعب من البرد فكن على إستعداد J ولا تقلق فالمنحة تؤمن لك تأمينا صحيا إن تطلب الأمر وما سوى ذلك يمكن التأقلم عليه .

وفي النهاية أود أن شكر حسن صبركم متمنيا لكم تحقيق ما تتمنونه من غايات وأهداف وسأكون مستعدا للإجابة على إستفساراتكم و تقديم المساعدة إن شاء الله .

Posted on

كيف تكتب رسالة دوافع والاهداف بشكل ناجح Motivation Letter

تُعتبر رسالة الدوافع من أهم الشروط التي تؤهلك للحصول على مقعد دراسي في الجامعات الدولية وفرصتك للتعريف عن نفسك والتي سوف يتم تقييمك من خلالها, واعتمادها بشكل أساسي من قبل أغلب المنح لقبولك بالجامعة بغض النظر عن نسبة المعدل الدراسي.
ولكن كيف تتم كتابة هذه الرسالة وماهي الأساسيات المتوجب علينا إتباعها لزيادة فرصنا بالقبول؟

أولاً: الاهتمام بمظهر الرسالة كخطوة أولى من خلال التالي:

  • مراعاة شكل الرسالة بذكر عنوانك الحالي ثم التاريخ الكامل ليوم كتابتك للرسالة بأعلى يسار الصفحة
  •  أن لا تتجاوز الرسالة صفحة واحدة او صفحتين فقط.(500 كلمة تقريباً)
  • الـتأكد من عدم وجود اية أخظاء املائية و الكتابة بلون اسود واستخدام خطوط واضحة مثلArial Roman times.
  •  الكتابة باللغة الانكليزية.
  • تقسيم مضمون الرسالة إلى عدة أقسام.

ثانياً:  التعريف ذاتك وتخصصك الدراسي سواء الذي تدرسه أو الذي ترغب بدراسته.
(الاسم والمواليد- ماذا وأين تدرس – مهنتك- اللغات التي تتحدثها -هواياتك- النشاطات والأعمال التطوعية التي شاركت بها في حياتك.
ذكر هذه النشاطات نقطة هامة تلفت انتباه القارء لتميزك.

ثالثاُ:· شرح سبب طلبك للمنحة واختيارك للجامعة والمدينة بمعلومات موثوقة عن الجامعة أو المدينة ومستوى التعليم بها وكيف ستكون متميز علمياً وثقافياً عند الدراسة بها بالمقارنة مع الدراسة ببلدك الأم.
مع التركيز على العوامل التي تجعلك من الأشخاص الجديرين بالحصول على المنحة من خلال ذكر المعارف والمهارات التي تمتلكها والنقاط التي تميزك، بالإضافة إلى الخبرة المهنية.

رابعاًإثبات قدرتك على النجاح في متابعة الدراسة ولماذا تعتبر نفسك جدير بالقبول بهذه المنحة كذكر (معدلاتك بالمدرسة أو الجامعة , أو ذكر الظروف التي واجهت طموحك ودفعتك على الاستمرار).

خامساً: ماهي اهدافك المستقبلية؟
مشاريعك المستقبلية، وكيف ستستفيد من شهادتك واختصاصك لتطوير المجتمع من حولك سواء في بلد المنحة أو بلدك الأم.

وأخيراً بخاتمة  الرسالة قم بشكرهم على قراءة طلبك مع ذكر اسمك الكامل وتوقيعك باللون الأزرق حصراً.
مع العلم أن هذه الرسالة يختلف مضمونها من منحة إلى أخرى بحسب الفرع والجامعة التي تقوم بالتقدم عليها

التميز والوسطية سيدا الموقف, فبقدر تميزك بالمعلومات وبالأسلوب تزداد فرصك بالقبول أكثر.

ولا تنسى أن طموحك بالمنحة الدراسية هو من أساسيات نجاح رسالة الدافع والذي سيدفعك على إظهار أفضل ما عندك باتباع الشروط لمذكورة .

 

المصدر : موقع Look in Mena

Posted on

منح دراسية لدرجة الماجستير من HW في بريطانيا، 2017

منح دراسية لدرجة الماجستير من HW في بريطانيا، 2017 – تعلن جامعة هيريوت وات أو Heriot-Watt University عن تقديم عدد من المنح الدراسية الكاملة والجزئية للطلاب الدوليين من أجل متابعة درجة الماجستير في أي من البرامج أو التخصصات التي تقدمها الجامعة للعام الدراسي 2017-2018.

جامعة هيريوت وات هي إحدى الجامعات الحكومية ومقرها في ادنبرة ، اسكتلندا. تأسست في عام 1821 كما معهد الأولى الميكانيكيين في العالم. لديها مبان جامعية في الحدود الاسكتلندية ، أوركني ، دبي ، وبوتراجايا في ماليزيا.

لا يطلب من المتقدمين الذين لغتهم الأولى الإنجليزية عادة تقديم أدلة على الكفاءة في اللغة الإنجليزية ، الأمر الذي يعني حاجة المتقدمين الذين لا يتحدثون اللغة الإنجليزية كلغة أولى إلى شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.

معايير الأهلية:

  • أن تكون طالبًا دوليًا.
  • تملك شهادة درجة البكالوريوس.
  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.
  • تملك قبول من جامعة هيريوت وات لدراسة أحد برامج الماجستير.

تغطي المنحة:

تتوفر أكثر من منحة دراسية منها ما يغطي 100% من الرسوم الدراسية للبرنامج ومنها ما يغطي 50% وكذلك 25% من الرسوم الدراسية لبرنامج درجة الماجستير.

مواضيع المنحة:

تدعم المنحة أي من البرامج أو التخصصات التي تقدمها الجامعة لدرجة الماجستير.

تقديم الطلبات:

يجب تقديم الطلبات عن طريق الإنترنت.

نموذج تقديم الطلبات

لمزيد من المعلومات عن المنحة الدراسية من هنا ، لمشاهدة البرامج أو التخصصات التي تقدمها المنحة من هنا.

أخر موعد لتقديم الطلبات يوم 31 أيار “مايو” 2017

Posted on

تركيا :: افتتاح المنح الدراسية السنوية للسوريين turkiyeburslari

طريقة التسجيل بمساعدتنا موجودة اخر المقال

إعلان المنح الدراسية التركية للطلبة السوريين

سوف تقدم منح دراسية للطلبة السوريين الذين يدرسون أو يخططون الدراسة في أي من مراحل الدرجة المشتركة، البكالوريوس، الماجستير، والدكتوراه في تركيا.

سيتم قبول طلبات برامج المنح الدراسية عبر الإنترنت في تاريخ 1-31 مارس 2017. على المتقدمين تقديم طلباتهم عن طريق ملء استمارة الطلب على الانترنت بشكل كامل وتحميل الوثائق الإضافية الممسوحةة ضوئيا. الوثائق التي تم تحميلها على النظام عن طريق المسح الضوئي يجب أن يكون بتنسيق PDF أو JPEG. في حالة أن كانت الوثائق على خلاف ذلك، فإن الطلب سوف يكون غير صالحاً.
سوف تعتبر طلبات المرشحين الذين قدموا معلومات خاطئة و/أو غير كاملة في الطلب غير صالحة. إذا وجدت بيانات معلومات مفقودة أو غير صحيحة بعد أن حصل الطالب على المنحة الدراسية، فأِن المنح المدفوعةة يجب أن تعاد من قبل الطالب وفقا للأنظمة المعنية.
سوف يتم رفض الطلبات التي تم تقديمها يدويا أو من خلال البريد.


سوف يتم إبلاغ المتقدمين بطلب المنحة للحصول على تأكيد وصول طلبهم.

متطلبات التقديم
فقط الطلبة المستوفين للمعايير التالية مؤهلون في هذا البرنامج للمنح الدراسية.

للطلبة المواصلين دراستهم حاليا في أي جامعة،
• المسجلين حالياً في أي برنامج التعليم العالي في الجامعات الحكومية في تركيا (في مستوى الأساس، البكالوريوس، الماجستير أوالدكتوراه)،
• المسجلين في التعليم الأولي (برنامج النهار)،
• أن تكون مواطنا سوريا تحت الحماية المؤقتة أو مقيماً (مع وجود رقم 99) في تركيا،
• أن لا يكون حائزاً على منحة دراسية أخرى تحت أي من برامج المنح الدراسية التركية حالياً،
• أن لا يكون حامل أي منحة دراسية ممنوحة من قبل أي مؤسسة أو منظمة حالياً (بما في ذلك المنح المقدمة لطلبة التبادل، وباستثناء الذين يستفيدون من برنامج التدريب التركي المتقدم للسوريين)،
• أن لا تكون مسجلا في الجامعات الخاصة.

الوثائق المطلوبة
• وثيقة الطالب
• كشف الدرجات
• وثيقة هوية الأجانب / جواز سفر أو شهادة الإقامة (مع رقم الأجانب 999)

للطلبة الجدد،
• أن يكون حاملاً الهوية السورية سواء كان داخل او خارج سوريا
• التخرج من مستوى دراسة أدنى عن مستوى برنامج المنح الدراسية المقدم له (على سبيل المثال، التخرج من برنامج البكالوريوس للتقديم لبرنامج الدراسات العليا) أو التخرج في نهاية العام الدراسي الحالي،
• أن لا يكون مسجلاً حالياً في برنامج في تركيا على مستوى الدراسة المقدم له،
• أن لا يكون حاصلاً على أي منحة دراسية من قبل أي مؤسسة أو منظمة حالياً (بما في ذلك المنح المقدمة لطلبة التبادل، باستثناء الذين يستفيدون من برنامج التدريب التركي المتقدم للسوريين)،

الوثائق المطلوبة
• دبلوما أو شهادة التخرج المؤقتة
• جواز سفر
• كشف العلامات
• بالإضافة إلى ذلك، للمرشحين الذين يقيمون في تركيا.
o وثيقة المعادلة لخريجي المدارس الثانوية التركية أو شهادة التخرج من التعليم المفتوح للمرحلة الثانوية
o هوية أجنبية أو شهادة الإقامة (رقم الهوية الأجنبية 999)

ملاحظات :

سنقوم بفتح باب التقديم والمساعدة للطلاب عند افتتاح المنحة …

المصدر الرئيسي للخبر من موقع المنحة

 

طريقة التقديم بمساعدتنا :

طريقة 1 :

كتابة رسالة عبر البريد الالكتروني تحمل التفاصيل التالية :

  • عنوان الرسالة: الاسم + TU + الدرجة الدراسية المطلوبة ( ماجستير او بكالوريوس او دكتوراه  ) مثال ( أيمن زيدان – TU – ماجستير)
  • داخل الرسالة تضع الاختصاص الدراسي

ترسل الرسالة إلى عنوان البريد الالكتروني ( min7asyr@gmail.com )

سيتم الرد على الطلب بالتفاصيل المطلوبة لللتقديم وبدء عملية التسجيل

كل رسالة لاتحمل التفاصيل السابقة لن يتم الرد عليها

طريقة 2 :

بامكانكم التقديم عن طريق تعبئة النموذج البسيط التالي : إضغط هنا 

 

ملاحظات هامة جدا

1- نحن نقدم خدمة تسجيل الطالب والتواصل معه مباشرة من اجل تنسيق عملية التسجيل  مقابل مبلغ مادي مقداره   7000 ليرة سورية للماجستير والبكالوريوس والدكتوراه  للطلب الواحد يتم ايداعها في حساب بنكي في سوريا او خارج سوريا

2- رابط المنحة على مالموقع لمن يريد التسجيل بمفرده  هو  انقر هنا

3- ليس لنا اي تأثير على القبول او عدمه وانما نحن مجرد وسطاء لمساعدة الطالب على التسجيل وتنسيق اوراقه بشكل جيد بحسب خبرتنا من اجل ان يكون اقرب للقبول حيث نقوم (كتابة السيرة الذاتية – تعبئة نموذج التسجيل – كتابة رسالة الدوافع – تنسيق الأوراق كملفات صحيحة تقبلها المنحة )

4- جميع الاوراق يجب ان تكون مسحوبة على سكانر (لايجوز صور موبايل)  وملونة ويجوز دون التصديق من الخارجية (التصديق يأتي بعد القبول) ومترجمة للغة الانكليزية حصرا

5- سيتم استقبال عدد معين من الطلبات كل اسبوع

6- لايجوز التغاضي عن اي ورقة نهائيا لكي لايرفض الطالب

سبب حصولنا على مبلغ مادي:
1- تسهيل عملية تسجيل الطالب وتنسيق اوراقه بشكل صحيح ليكون اقرب للقبول من قبل ادارة المنحة و تعبئة نموذج التسجيل
2-نحن نقوم بالتواصل مع الطالب هاتفيا او شخصيا من اجل الحصول على المعلومات منه لكتابة الرسالة وامور القبول
3-الاجور هيي اجور اتعاب اولا واخرا